ستجد هنا كل ما يهمك وتريد معرفته بخصوص العالم الروحاني

طرق استهداف السحرة للزهريين والزهريات على وسائل التواصل الاجتماعي ( هام جداً) ( تم التحديث )

بسم الله والحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله أما بعد :

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تنبيه هام جدا لجميع الزهريين والزهريات أعضاء المجموعة الكرام
لعل الاعضاء الجدد من الزهريين والزهريات في المجموعة ما زالوا لا يعلمون عن خطورة التواصل على الخاص او على وسائل التواصل الاجتماعي مع شخص لا يعرفونه جيدا ويدعي انه راقي شرعي ويعالج الزهريين وقد يكون في الحقيقة ساحر مرسل لهم من العفاريت السحرة وملوك الجن وابليس لاستهدافهم والسيطرة عليهم .

لذلك نوضح وننبه على النقاط الهامة التالية للجميع إبراء للذمة وتبليغاً للأمانة :
———————————

  1. يجب أن تعلموا أن ابليس وجنوده من سحرة الانس والجن يعلمون من هم الزهريين والزهريات من بين بقية الناس ويتابعونهم منذ ولادتهم بل حتى وهم جنين في رحم الام يعلمون من الجنين الزهري او الزهرية المباركة من بين بقية اخوتهم ويستهدفونهم ويوكلون بهم عفاريت سحرة وملوك من الجن لمتابعتهم واستهدافهم وزرع الاسحار في اجسامهم لاضعافهم وتعطيل صفاتهم الربانية وهم ما زالوا جنين في رحم الام .
  2. تستمر متابعة ابليس وجنوده للزهري او الزهرية طوال حياته ويعملون على استهدافه و محاولة عزله عن البشر والسيطرة والاستحواذ عليه واخضاعه لسيطرتهم وتجنيده معهم ليصبح ساحر يعمل في خدمتهم وتنفيذ مخططاتهم في السيطرة على بقية البشر بدل ان يؤدي دوره ومهمته ووظيفته الربانية في حرب الشياطين وابليس والدجال في اخر الزمان وانهاء سيطرتهم على العالم .
  3. احد اشد طرق استهداف الزهريين خطورة انه بعد سنوات طويلة من المعاناة من الطبيعي انه سيبدأ يلاحظ ان هناك شيء غير طبيعي يحصل معه وفي حياته ويبدأ يبحث عن العلاج بالرقية الشرعية وقراءة القرآن الكريم ويبدا يبحث عن راقي او معالج يرشده وينصحه ويوجهه للعلاج المناسب لحالته .
  4. والخطورة هنا ان ٩٩٪ من الرقاة والشيوخ والعلماء حتى الان لا يعلمون شيء عن الزهريين ولا عن طريقة علاجهم الصحيحة ولا عن سبب معاناتهم الشديدة وانهم مستهدفين من قبل ابليس والدجال وعفاريتهم السحرة، حتى ان معظم الرقاة والشيوخ والعلماء ينكرون اصلا وجود شيء اسمه الزهريين فكيف سيعالجونهم اصلا .

———————————

  1. لذلك لا يصلح ولا يعرف لعلاج الزهريين الا راقي زهري مثلهم عاش نفس معاناتهم ويعلم تماما ما يحصل معهم وهداه رب العالمين لعلاج نفسه وبدا يعلم بقية الزهريين ويشرح لهم سبب ما يحصل معهم ويرشدهم للطريق الصحيح للعلاج .

لذلك انتبهوا جيدا ليس اي راقي شرعي عادي يصلح لعلاج الزهريين بل قد يضرهم ويخبرهم انهم موهومون وانهم لا يعانون من شيء وانهم مرضى نفسيين ويوجههم لاخذ المهدئات التي تدمر اجسامهم وعقولهم وارواحهم اكثر وتسهل مهمة العفاريت السحرة في السيطرة عليهم وتضعف مقاومتهم لهم .

  1. او يخبرونهم بأن سبب تجدد الاسحار والاصابات عندهم هو كثرة الذنوب والمعاصي وضعفهم امام نفوسهم وشهواتهم وانهم ضعفاء امام الشياطين تتلاعب بهم فيضعف ثقتهم في انفسهم ويحطم نفسيتهم بجهله وهو لا يعلم اصلا ان هناك عفاريت سحرة وملوك من الجن موكلين بهم هم من يجددون الاسحار لهم ويتلبسون بكل من حولهم لايذائهم وان اسحارهم يتم اخفائها تحت القرين الكافر فلا تظهر عليهم اعراض قوية اثناء الرقية ولا يصرعون ولا يغيبون عن الوعي فيخبرهم بجهله انهم غير مصابين وفي الحقيقة ان العفاريت السحرة وملوك الجن قد خرجت من الجسم اصلا قبل جلسة الرقية .

———————————

  1. كذلك لا بد للراقي الذي يريد ان يعالج الزهريين ان يكون لديه علم ومعرفة قوية بعلم الطاقة وفهم النفس والروح والجسد الاثيري وخروج النفس من الجسد اثناء النوم وتاثرها بعالم الجن والشياطين وتجديد الاسحار لها في المنام والمعارك والحروب مع الجن والشياطين والتي تحصل مع الزهريين عادة وبكثرة في المنام , وكذلك لا بد ان تكون لديه قدرات للكشف الرباني ومعرفة وتمييز المصاب الصادق الذي يبحث عن علاج من الساحر المتخفي الذي يدخل المجموعات ليتجسس عليها ويصطاد الزهريين , وكذلك لا بد ان تكون لديه خبرة في قيادة المعارك ضد ملوك الجن والعفاريت السحرة ويعرف متى يحضرهم ويحرقهم ويهاجمهم ويعرف متى يجب ان يتوقف عن الهجوم ويعالج ويحصن المصابين ويقوي الصفوف ولا بد ان تكون لديه خلفية كبيرة عن اسحار القرين وكيفية فكها وعلاجها واضعاف القرين الكافر وفك ربط القرين المسلم والجن المسلم الذين مع الزهريين , ولا بد له ان يميز بين الجن المسلم الذين يقاتلون مع الزهريين ضد الشياطين وبين العفاريت المتجسسة والمتخفية والتي تدعي انها جن مسلم , ولا بد ان يكون ممن تجاوز فتنة النساء وفتنة الكنوز والبحث عن المال وان يكون عمله خالصا لوجه الله تعالىِ .

ولا بد ان يكون له مجموعة من المقالات او مقاطع الرقية الشرعية والدروس التي تبين فعلا ان لديه علم بموضوع السلالة الزهرية المستهدفة وحرب ابليس والدجال الشديدة عليهم والطريقة الصحيحة لعلاج الزهريين ، فليس كل من يدعي انه راقي او روحاني وانه يعالج الزهريين مباشرة تذهب اليه وترسل له صورك ومعلومات عنك وتتواصل معه وقد يكون ساحر اصلا مرسل اليك لتكثيف الاسحار عليك والايقاع بك فجميع السحرة لا يخبرون احد انهم سحرة لكنهم يدعون بانهم رقاة شرعيين او معالجين روحانيين ولا يذكرون مسمى السحرة ابدا لان الناس مباشرة تنفر منهم ولا تقبل التعامل مع السحرة لذلك فانهم يخدعون الناس بالادعاء انهم رقاة او معالجين روحانيين , وكذلك بعض الرقاة يكون يبحث عن الزهريين لكن ليس لعلاجهم وانما لاستغلالهم في البحث واستخراج الكنوز والدفائن او لسحب طاقتهم واستغلال قدراتهم .

———————————

  1. وخلال رحلة بحث الزهريين عن علاجهم فإن ابليس والعفاريت السحرة وملوك سحرة الجن الموكلين به يرسلون له الكثير من السحرة على اساس انهم رقاة او روحانيين او معالجين وفي الحقيقة هم سحرة مرسلين مخصوص لهم من قبل ابليس لتشتيتهم وصرفهم عن العلاج الصحيح لهم وزرع المزيد من الاسحار بداخلهم وقتل الجن المسلم الذين معهم وربط القرين المسلم ومحاولة الزواج منهم للايقاع بهم واحكام السيطرة عليهم وسحب طاقتهم واستغلالهم في استخراج الكنوز والدفائن وفي النهاية تعليمهم السحر وجعلهم اتباع لابليس والدجال وملوك سحرة الجن وانجاب المزيد من السحرة منهم .
  2. احد طرق تواصل السحرة مع الزهريين والايقاع بهم هو عن طريق التواصل معهم عن طريق وسائل التواصل الاجتماعي يحرصون على التواصل معه على الخاص وليس في المجموعة على العام وهم يدخلون مجموعات الزهريين مخصوص للبحث عن الزهريين والايقاع بهم وهناك الكثير من مجموعات الزهريين اصلا انشاها السحرة ينشرون بعض الاذكار والامور العامة عن الزهريين والتي لا تفيدهم بشيء ولا تقدم لهم علاج حقيقي فقط لخداع الناس ومعرفة الزهريين من بينهم والايقاع بهم واصطيادهم.
  3. يحرصون عند التواصل على الخاص مع الزهري او الزهرية طلب التواصل الصوتي معهم بحجة العلاج او الكشف عليهم وهم في الحقيقة بحاجة الى ذلك الاتصال الصوتي لفتح اتصال في عالم الطاقة مع الزهري او الزهرية عند رفعه لسماعة الهاتف ووضعها بجانب اذنه ليقوم الساحر والعفاريت السحرة الذين معه مباشرة بارسال اسحار الهواتف للزهري الذي يتم التواصل معه مباشرة يبدؤون بربط القرين المسلم الذي معه ومنعه من مساعدته او تحذيره ممن يتواصل معه وكشف حقيقته ثم اسر وتقتيل الجن المسلم اللذين معه وسحب طاقته والسيطرة عليه تدريجيا ويحاولون قدر المستطاع اطالة فترة التواصل معه هاتفيا قدر المستطاع ليزرعوا فيه اكبر كم ممكن من الاسحار ومحاولة سحب مفاتيح استخراج الكنوز والدفائن التي معه وزرع اسحار الشهوة والعشق والمحبة المحرمة القاتلة بداخله للسيطرة عليه واستدارجه تدريجيا الى الزواج الشيطاني .

———————————

  1. وليس شرط ان يتم ارسال الاسحار للزهري عن طريق الاتصال الصوتي معه يكفي للساحر ان تدخل معه في حوار مباشر سؤال وجواب وحوار في نفس الوقت بحيث تكون انت وهو تنظرون لشاشة الهاتف في نفس الوقت هذا يفتح اتصال بينكم في عالم الطاقة يمكنه من خلاله الوصول لك وسحب طاقتك او الكشف عليك وارسال الاسحار اليك .

لذلك احرص دائما ان حصل وارسل اليك احدهم طلب للتواصل معك على الخاص على احد وسائل التواصل الاجتماعي ان لا ترد عليه مباشرة ولا تدخل في حوار مباشر معه وانما ان كان ولا بد وتريد الرد عليه فتنتظر فترة من الزمن بعد ان يرسل رده وتنتظر حتى يبتعد عن الهاتف ثم تدخل وتقرا ما كتب وترد عليه رد قصير وتغلق شاشة البرنامج الخاصة بالتواصل وستلاحظ انه سيرد عليك مباشرة بمجرد ان ترد عليه ويحاول ان يفتح معك كلام وحوار واستدراجك لذلك حتى تنظر لشاشة الهاتف لاطول فترة ممكنة في نفس الوقت الذي يكون هو متصل معك فيه حتى يتمكن من الوصول لك وارسال الأسحار اليك .

والافضل دائما للزهريين عدم قبول طلبات التواصل من أشخاص لا يعرفونهم جيدا فالراقي الحقيقي والمتميز لا يسعى للتواصل مع احد ويكون عليه ضغط الرسائل كبير وترسل له وتنتظر فترة حتى يرد عليك ولا يطلب منك صور لك ولا معلومات عنك ولا يسعى للتواصل الصوتي معك يركز على علاجك فقط دون الدخول في امور وحوارات جانبية او محاولة التعرف عليك وليس له مصلحة معك ، بينما تجد الساحر دائما يحاول التواصل معك والتعرف عليك وكسب ثقتك ويتودد اليك للوصول لمصلحته منك .

  1. عادة يطلب السحرة من الزهريين او الزهريات ارسال صورة لهم لاعينهم او وجوههم او كف اليد او اللسان بحجة الكشف عليهم واخبارهم ان كانوا زهريين ام لا وما هي صفاتهم الزهرية وما هي الاصابات والاسحار التي لديهم , وهذه ليست الطريقة الصحيحة والشرعية في التشخيص , بل يمكن تشخيص حالة اي شخص دون الحاجة الى صورة له او تواصل مباشر معه من خلال تطبيقه للرقية التشخيصية مع التنفس التفريغي فيظهر مباشرة من الاعراض التي تظهر معه عند التطبيق ونوعية الايات التي تاثر بها ومكان الالم والاصابات في الجسم يظهر للراقي المتمكن ما يعاني منه ذلك المصاب , ثم بسماع مقاطع ابطال اسحار السلالة الزهرية المستهدفة فان تاثر بها المصاب يكون زهري او زهرية وعنده تلك الاسحار وتوجد هناك مقاطع بفضل الله تغطي جميع انواع الاصابات والاسحار التي يتعرض لها الزهريين هم والقرين والجن المسلم الذين معهم.

ويجب الانتباه جيدا الى ان الصورة التي يرسلها الشخص للكشف عليه فانه يمكن كذلك استخدامها في سحره وتعتبر اثر له , وكذلك الصور الشخصية التي ينشرها معظم الناس على حساباتهم في وسائل التواصل الاجتماعي بجهل منهم, تلك الصور يمكن للسحرة استخدامها في الوصول للشخص وسحره ومعرفة ان كان زهري ام لا ويبدا بعدها تركيزهم عليه واستهدافه.

———————————

– الاستغلال في استخراج الكنوز والدفائن :

وهذا يحصل مع الزهريين من الدرجات العليا فقط وليس مع كل الزهريين والذين يكون لهم علاقة ومعهم مفاتيح استخراج تلك الكنوز والدفائن والأسلحة القديمة , فتجدهم كثيرا ما يرسلون لهم السحرة للتواصل معهم والسيطرة عليهم من أجل الحصول على تلك المفاتيح , وتجدهم مثلا يرسلون احد الشباب للزهرية بحجة الزواج والخطبة ويخرج معها الى مكان معين يكون في ذلك المكان كنز لا يمكن استخراجه إلا بحضور تلك الزهرية في ذلك المكان حيث تقوم العفاريت السحرة بسحب مفاتيح استخراج تلك الكنوز منها وهي لا تشعر بعد السيطرة عليها , وكثيرا ما يأتي من يبحث عن الكنوز والدفائن للزهري لأخذه معه لاستخراج كنز ما وأحيانا يتم خطف الزهريين وذبحهم وتقديم دمائهم كقرابين لاستخراج تلك الكنوز والدفائن.

———————————
واعتذر عن طول المقال لكني حاولت أن أوضح في هذا المقال معظم الطرق والأساليب التي يستخدمها السحرة في الوصول للزهريين واستغلالهم وتوعيتهم بها فهذه هي الخطوة الاولى في تجنبها والحذر منها وهذا له دور مهم جدا في اكمال العلاج والوصول لمرحلة الشفاء باذن الله

ولاحظوا كم ان هناك من النقاط المهمة والخطيرة التي لا يعلمها الكثير من الزهريين أو الرقاة حتى ولا ينبهون الزهريين لها وتكون سبب في طول البلاء عليهم وتجديد الاسحار لهم والمعاناة الشديدة في حياتهم ، وهنا تتضح اهمية العلم بما يعاني منه الزهريين واسباب استهدافهم وان ليس كل راقي يدعي انه يعالج الزهريين هو فعلا يصلح لذلك , ولماذا كنا نقول دائما ان مجرد الرقية الشرعية العادية لوحدها لا تكفي لعلاج الزهريين ، فانت قد تبطل سحر وهم يجددون لك عشرات الاسحار ويحصلون على اثر لك كما يريدون ويضربونك عن طريق الأقارب العقارب فكيف سيشفى الزهري وكل هذا الكم من الأسحار يأتيه من كل الجهات .

ونسال الله أن ينفع بهذا الكلام الإسلام والمسلمين عامة والسلالة الزهرية المستهدفة خاصة
وادعو الجميع لنشر هذا المقال في كل مجموعات الزهريين عالفيسبوك وستعرفون المجموعات المسؤول عنها السحرة عندما يرفضون نشر هذا المقال في مجموعاتهم

——————————————

error: Content Bishifae is protected !!