ستجد هنا كل ما يهمك وتريد معرفته بخصوص العالم الروحاني

ما المقصود بسحر القرين وما وظيفته وهل هو موجود فعلاً (هام جداً)

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ( ما منْكم من أحدٍ إلَّا وقد وُكِّلَ بِهِ قرينُهُ منَ الملائِكةِ وقرينُهُ منَ الجنِّ. قالوا: وإيَّاكَ يا رسولَ اللَّهِ؟ قالَ: وإيَّايَ إلا أنَّ اللَّهَ تعالى أعانَني عليْهِ فأسلمَ )

المقصود بسحر القرين :
هناك لكل انسان قرينين وليس قرين واحد


اولا : القرين الكافر من الجن

وهذا يتم سحره وتقويته وامداده بطاقة سلبية عالية بحيث يخرج عن وظيفته الاساسية بالوسوسة العادية وتزداد قوته وتسلطه على المصاب فتصبح تظهر عليه اعراض مثل الوسواس القهري ويصبح الوسواس مستمر ومتواصل وليس مجرد خاطر تتعوذ منه فيذهب .

ثم يتم استخدام القرين الكافر في حماية الاسحار والعفاريت والشياطين التي داخل الجسم بحيث يتم اخفاء الاسحار تحت طبقة الطاقة الخاصة بذلك القرين فيتحمل ايات الرقية الشرعية وتاثيرها ويمنع وصولها لابطال تلك الاسحار , والقرين الكافر لا يمكن حرقه ولا يمكن فصله عن الانسان فهو ملازم له طوال حياته.


وهذا يعتبر من اشد انواع السحر ويعتبر بمثابة القتل البطيء للمصاب اذ يجن جنون المصاب يطبق الرقية لسنوات طويلة والاسحار لا تبطل والتسلط موجود ويستخدمون هذا النوع من الاسحار بكثرة مع السلالة الزهرية المستهدفة فمعظم اسحارهم مرتبطة بالقرين , هذا بالاضافة الى استخدام القرين في اخفاء اعراض تلك الاسحار وحماية الشياطين الموكلة بها ومنع حرقها وتاثرها بالرقية , وهذا ما يحير المصاب والرقاة الذين ليس لديهم خبرة باسحار القرين اذ ان التعطيل موجود في حياة المصاب لكن لا تظهر عليه الاعراض بوضوح ولا يصرع ولا يغمى عليه ولا يتشنج رغم ان جسمه متشبع بالاسحار.

وهذا خطير جدا اذ يجعل المصاب يترك الرقية وقراءة القران لانه يصبح يظن انه غير مصاب ولا يظهر عليه شيء عند قراءة الرقية العادية ويخبره معظم الرقاة انك غير مصاب اذا انه لا يتاثر برقية العين والحسد والسحر العادية.

لكن عندما يستمع للمقاطع الخاصة برقية القرين تبدا الاعراض تظهر بشدة وبوضوح عليه.


ثانيا : القرين المسلم من الملائكة

وفي حالة الزهريين القرناء من ملوك الجن المسلم الذين معهم

هؤلاء يتم سحرهم وزرع عقد السحر في مسارات الطاقة الخاصة بهم في الجهة اليمنى من الجسم لاضعافهم وربطهم تماما ومنعهم من مساعدة المصاب والدفاع عنه او كشف الاسحار له ومنع تشجيعه على العبادات والطاعات وفعل الخير فتجد همته وطاقته الايجابية ضعيفة تماما وليس لديه القدرة او الرغبة في عمل شيء.


وعند فك اسحار القرين المسلم او قرناء الجن المسلم مع الزهريين ترتفع طاقتهم وهمتهم بشكل كبير وتقوى قوة البصيرة لديهم وقدرات الكشف وابطال الاسحار.

وهذا الكلام واقع وليس مبالغة يعرفه جيدا من يعيشه واقع في حياته من الزهريين وينكره الناس العاديين وقليلي العلم من الرقاة.

ونسال الله ان ينفع بهذا الكلام الاسلام والمسلمين.

error: Content Bishifae is protected !!